الرئيسية / أخبار عاجلة / صرف 500 جنيه مكافأة لسيدة ضبطت سيارة تلقى مخلفات بالأراضي الزراعية بالمنيا

صرف 500 جنيه مكافأة لسيدة ضبطت سيارة تلقى مخلفات بالأراضي الزراعية بالمنيا

 

محافظقرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا صرف مكافأة 500 جنيه لسيدة قامت بتصوير سيارة تلقي مخلفات بناء علي الأراضي الزراعية ، حيث كان المحافظ قد أعلن عن صرف مكافأة 500 جنيه لكل من يضبط ، أية سيارة تلقي مخلفات بناء في نهر الطريق أو علي الأراضي الزراعية ، أو فوق الأرصفة والكباري ، على أن يتم تصوير السيارة ورقمها .

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي يعقده المحافظ أسبوعيا لبحث شكاوى وطلبات المواطنين، والعمل على حلها بحضور جميع الجهات التنفيذية، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

ناشد المحافظ المواطنين خلال اللقاء بالاستمرار في رصد مثل هذه السيارات المخالفة ،موجها رؤساء المراكز والمدن بتشكيل دوريات ثابتة ومتحركة لرصد تحركات السيارات المحملة بمخلفات الهدم في الأماكن، والمواقع التي يتم الإلقاء بها وضبطها أثناء إلقاء حمولتها في غير الأماكن المخصصة.

كما وجه المحافظ خلال اللقاء رؤساء المدن والمراكز بالعمل على تسهيل الإجراءات والقواعد الخاصة بمبادرات الشباب للعمل في مجال إزالة ورفع القمامة والمخلفات في القرى .

هذا ويقام اللقاء الجماهيري أسبوعيا لبحث شكاوى وطلبات المواطنين للعمل على حلها،على أن يتقدم صاحب الطلب أو الشكور بطلبه لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة قبيل عقد اللقاء بثلاثة أيام لإعطاء المدة الكافية لإمكانية فحص الشكوى

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *