الرئيسية / صحة ومرأه / علاقه الاكسسوار بجسمك

علاقه الاكسسوار بجسمك

كتبت ــ مروة ناصر : 

دائما ما نخطا في طريقه اختيارنا للاكسسوار فنحن نبحث عن ما هو يلفت انظارنا ولا نعرف ان كان يناسبنا ام لا وكثيرا منا كل ما يعرفه عن الاكسسوار انه سيعطي لمسه جمال لكن ما لا نعرفه انه يمكن من الاكسسوار نتفادى ديفوهات اجسامنا ونصبح اكثر جمالا فلكل منا عيوب يمكن جعلها غير ملحوظه عن طريق الاكسسوار فقد تحدثت مصممه المجوهرات دينا عزار عن طريقه ارتداء المجوهرات وهو ان تلاحظي الاتي سيدتي :
1 ـ  اذا كانت اصابعك قصيره لا ترتدي الخواتم الطويله والعريضه بل ارتدي كل ما هو ناعم حتى تبرزي جمال اصابعك ولا تظهري قصرها .
2 ـ  الرقبه القصيره لا تناسبها العقود الضيقه دائما ما تبرز القصر تعطي الاحساس بالضيق انما العقود الطويله تجعلك اكثر انوثه وتعطي الاحساس بطول الرقبه .
3 ـ لا ترتدي المجوهرات الحقيقيه مع الاكسسوار العادي وذلك لانه سيضيع من جمالها ويفسده  .
4 ـ  احرصي على ان يكون لون اطار نضاره النظر او الشمس يتماشى مع لون اكششوارك فارتداء النضاره جانب الاكسسوار يعد تكمله له .
5 ـ  لا ترتدي عقدا ضيقا حول الرقبه اذا كان الفستان ذات رقبه مغلقه بل ارتدي عقدا واسع يصل الى صدرك واحرصي على ان يكون اللون جذابا .
6 ـ اذا كنتي سمينه ابتعدي عن الاكسسوار الرقيق مثل عقد به قلب صغير بل استبدليه بعقد من الاحجار الكريمه ويكون حجمه كبير حتى يعطي الاحساس بانك قليله ف الوزن .
7 ـ  استعملي الحزام المزود بالبرونز او الالماس حول معدتك كحزام وسط اذا كنتي رفيعه حتى يبرز لكي مظهر الرشاقه ويقتل مظهر الرفع .
8 ـ اجعلي اساسك في الاكسسوار اللون البراق الغير مطفي حتى يعطي جاذبيه لكي اكثر  .

شاهد أيضاً

محافظ المنيا يكرم 3 شقيقات “كفيفات” ، لحصولهن على محو الأمية وحفظ القرآن الكريم

كتب : احمد فتحي كرم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم 3 شقيقات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *