الرئيسية / أخبار عاجلة / تخصيص مليون و891 ألف جنية لصيانة خطوط مياه الشرب بقرى مغاغة بالمنيا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-10-07 12:06:55Z | |

تخصيص مليون و891 ألف جنية لصيانة خطوط مياه الشرب بقرى مغاغة بالمنيا

وافق عصام البديوى محافظ المنيا، على اعتماد مبلغ مليون و891 ألف جنية من حساب صندوق خدمات المحافظة لتمويل عدد من المشروعات والقيام بأعمال الصيانة اللازمة لعدد من خطوط مياه الشرب بقرى مركز ومدينة مغاغة.

قال مجدي نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة، انه تم تخصيص مبلغ 892 ألف جنيه من حساب صندوق الخدمات لتغيير خط المياه المتهالك بقرية شارونة وتم إسنادها للمقاول لبدء العمل بها، وتخصيص مبلغ 408 ألف جنيه لتغيير خط المياه المتهالك أيضاً بقرية بطران، واعتماد مبلغ 330 ألف جنيه لإصلاح الخلل في مواسير شوارع قرية دهروط،

وأضاف رئيس المركز انه جارى عرض مذكرة على المحافظ لتدبير مبلغ الإصلاحات اللازمة لخطوط مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة على عمران.

من ناحية أخر، تم اعتماد مبلغ 261 ألف جنيه لعمل مزلقان لكوبري العباسية الجديد تمهيداً لافتتاح الكوبري وذلك تيسيراً على المواطنين وحرصاً على أمنهم وسلامتهم.

هذا وكان رئيس مركز ومدينة مغاغة قد تقدم بمذكرة للسيد المحافظ والتي أفادت بوجود أعطال في خطوط المياه وكثرة الانفجارات والانقطاع المتكرر للمياه بل وضعفها وعدم وصولها للمنازل ببعض القرى بالمركز، والذي استجاب على الفور تحقيقاً لمصلحة المواطنين وحل المشكلات التي تؤرقهم.

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *