الرئيسية / أخبار عاجلة / بالصور :محافظ المنيا يفتتح سوق الترجمان 5 بمدينة ملوي

بالصور :محافظ المنيا يفتتح سوق الترجمان 5 بمدينة ملوي

 

افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، معرض أسواق الترجمان رقم 5 بمركز ملوي، والذى يأتى فى إطار محاربة الغلاء والوقوف بجانب محدودى الدخل وتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور أبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي، وشريف نادي عضو مجلس النواب، والدكتور حسام فوده، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، ومجموعة من أصحاب الشركات ورجال الأعمال والتوكيلات المشاركة بأسواق الترجمان .

ضم المعرض كافة السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية، وأيضًا الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة والملابس الجاهزة والمفروشات (جملة وقطاعى بسعر المصنع)، كما تم توفير عربات مجهزة لبيع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أشاد المحافظ بالجهد المبذول والتعاون البناء بين مجموعة من أصحاب الشركات للمساهمة فى خلق فرص العمل الجادة للشباب ودفع عجلة التنمية والبناء وضخ المزيد من الاستثمارات بالمحافظة.

وأكد المحافظ ، أن العمل على توفير كل السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى لدى الحكومة خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الرخاء والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة، مشيًرا إلى أن التوسع فى إقامة تلك المعارض التى تشهد تخفيضات كبيرة فى الأسعار لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية وفى مواجهة جشع البعض من التجار.

وكان المحافظ، قد التقى بوفد مسئولى سوق الترجمان، برئاسة الدكتور حسام فوده، ومجموعة من أصحاب الشركات والتوكيلات المشاركة بأسواق الترجمان، لافتتاح 3 أسواق بمحافظة المنيا، حيث تم افتتاح سوق الترجمان رقم 4 بمدينة سمالوط، وسوق الترجمان رقم 5 بمدينة ملوى كما يجري تنفيذ سوق الترجمان رقم 6 بمدينة المنيا.

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *