الرئيسية / أشهر الأخبار / استكمال أعمال الصيانة استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد بجامعة المنيا

استكمال أعمال الصيانة استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد بجامعة المنيا

10690061_1651494188426742_4811722753333453911_n

 
جهاد حجازى
 
كرم الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا في مجلس الجامعة الذي عقد اليوم بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والقيادات الإدارية بالجامعة العمداء السابقين الذي أمضوا مدة العمادة بكليات الجامعة .
 
قدم الدكتور أبو المجد للعمداء السابقين درع الجامعة تقديراً لهم عن الفترة السابقة التي قضوها في خدمة الجامعة والوطن ، وأضاف أن خروجهم من المنصب لا يكون عائقاً في إستمرار عطائهم وأننا جميعاً نبنى معاً في الجامعة وسيأتى من يستمر في البناء من بعدنا .
 
شدد رئيس الجامعة علي أعمال الصيانة والإستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد وأنه تم عمل مسابقة بين الكليات لأفضل ثلاث كليات نظيفة داخل الجامعة والجامعة مستعدة لمكافأة جميع الكليات لو أصبحت علي نفس المستوي من النظافة لخلق روح من المنافسة والإهتمام بالكليات. كما شدد رئيس الجامعة علي أعمال الصيانة داخل المدن الجامعية وتوفير الأثاث وحصر الاحتياجات وأنه قد تم العمل علي توفير مولد كهرباء احتياطي داخل المدن الجامعية كمصدر إحتياطي للتيار الكهربائي يعمل عند انقطاع التيار والعمل علي إمكانية تحميل المباني الأخري علي مولدات أحتياطية تعمل بالتبادل.
 
أكد رئيس الجامعة علي وصول شعلة أسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة قناة السويس لمحافظة المنيا يوم 8/9/2015 القادمة من محافظة أسوان وأن تستعد الكليات والطلاب لاستقبالها علي بوابة الجامعة.
 
أشار رئيس الجامعة بأن العقوبات التاديبية تكون محددة بالقانون ولا يجوز تكرار العقوبة ولكن هناك عقوبات تبعية أو إجراءات إحترازية تقوم بها الجامعة أو أي جهة إدارية كفعل إحترازي يقرره مجلس الجامعة ويطبقه مجلس الكلية. والعقوبة التأديبية القانونية تقررها كل كلية سواء كالحرمان من التدريس والإشراف علي الرسائل العلمية وأعمال الكنترول والتصحيح أو الحرمان من حافر الجودة لمدة لا تقل عن عام. وتطبق العقوبة علي عضو هيئة التدريس لخروجه الواضح عن الواجب الوظيفي وأن يقررها مجلس التأديب بعد التحقيق وذلك حفاظاً علي كيان هيئة التدريس وسمعة الجامعة.
 
كما وافق مجلس الجامعة علي منح وتعيين عدد 7 أستاذ و11 أستاذ مساعد و8 مدرس بكليات الجامعة ومنح درجة الدكتوراه لعدد 25 باحث ودرجة الماجستير لعدد 20 باحثاً.

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *