الرئيسية / أخبار عاجلة / سجين يبتلع شفرة حلاقة بسجن مركز بني مزار

سجين يبتلع شفرة حلاقة بسجن مركز بني مزار

كتبت ـ مادونا شوقي :

إصيب متهم بحالة إعياء شيديدة بسجن مركز بني مزار شمال محافظة المنيا وذلك بعد ابتلاعه جزء من شفرة حلاقة كانت داخل كوب ماء بالسجن .

zizoir

 

كان قد تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا إخطاراً من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ؛ يفيد بوصول بلاغ إلي مركز شرطة بني مزار من الخدمة المعينة لتأمين شجن المركز بإصابة أحد المحبوسين بحالة إعياء .

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم عماد حمدي رئيس مباحث بني مزار تبين أن المتهم ؛ ( طه صلاح سالم هيبة ) ” 32 سنه ” عامل ؛ ومقيم ببندر بني مزار والمحبوس بتاريخ ( 4 / 6 / 2015 ) علي ذمة القضية رقم ( 6302 / 2015 ) إداري مركز بني مزار مخدرات ؛ والمقيدة برقن ” 23113 / 2015 ” جنايات المركز ؛ ومصاب بحالة إعياء إثر ابتلاعه جزء من شفرة حلاقة كانت داخل كوب ماء بطريق الخطأ ؛ وبسؤاله لم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك .

وبالعرض علي النيابة قررت استخراجة من محبسه وعرضه علي مستشفي بني مزار العام ؛ وورد التقرير الطبي يفيد بإجراء الاسعافات الاولية والاشعة اللازمة تبين عدم وجود نزيف داخلي ويعاد لمحبسه علي أن يعرض صباح باكل لاجراء اشعة تليفزيونيه ؛ وتم تكليف فريق من البحث الجنائي للتحري حول الواقعة ؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم . 

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *