الرئيسية / أشهر الأخبار / محافظ المنيا “يبحث”مع وفد الأمم المتحدة تعظيم استفادة الشباب من مشروع حياة للتنمية المحلية

محافظ المنيا “يبحث”مع وفد الأمم المتحدة تعظيم استفادة الشباب من مشروع حياة للتنمية المحلية

10422120_634534166688610_503887426181570765_nبحث اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا مع وفد الأمم المتحدة المشرف على مشروع حياة للتنمية المحلية ، سبل دعم المشروع والخطوات اللازمة لتوسيع مشاركة الشباب فيه وتعظيم الاستفادة من مبادرات المشروع ،وإجراء التقييمات الخاصة بالمشروع .

طالب المحافظ القائمين على المشروع بالعمل على طرح المبادرات الهادفة والأفكار والرؤى التي تخدم التوجه التنموي للدولة من خلال تقديم الدعم الفني للكوادر الزراعية من شباب الخريجين وصغار المزارعين في مجالات استصلاح الأراضي الصحراوية ،وخاصة أن المحافظة ستكون البداية الفعلية لمشروع المليون ونصف فدان الذي ستنفذه الحكومة .

قال مدحت عبدالرشيد نائب مدير المشروع إن “حياة” يعد مبادرة تنموية تتشاركها ٥ منظمات للأمم المتحدة ، تهدف بشكل أساسي لتدعيم وتحسين الوضع المعيشي للفئات الأكثر احتياجا بمركزي العدوة ومغاغة عن طريق التنمية الاقتصادية وتطوير المجموعات الاقتصادية المحلية ، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التنموية الأخرى .

يذكر أن مشروع حياة ممول من صندوق الأمم المتحدة للأمن البشرى والحكومة السويسرية واليابانية كنموذج تجريبى و ينفذ بالشراكة الكاملة مع الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الدولة للتنمية المحلية

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *