الرئيسية / أخبار عاجلة / الإسكان تطرح ٢٥ ألف شقة “كاملة التشطيب” في 12 مدينة.. وهذه الأسعار

الإسكان تطرح ٢٥ ألف شقة “كاملة التشطيب” في 12 مدينة.. وهذه الأسعار

مساكنتستعد وزارة اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لطرح 25 ألف وحدة سكنية جديدة في 12 محافظة بعد غد الخميس.

وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دار مصرللإسكان المتوسط، على أن يبدأ فتح باب الحجز خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في ١2 مدينة جديدة، لعدد ٢٥ ألف و٦٥٦ وحدة سكنية.

والمدن المطروح بها الوحدات هي: ٦ أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، وبدر، و15 مايو، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، والسادات، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، بمساحات تبدأ من ١٠٠ إلى ١٥٠ مترا بتصميمات مختلفة، كاملة التشطيب.

ويبدأ مقدم الحجز لوحدات المشروع من ٢٥ ألف جنيه، ونموذجان للسداد، الأول على ٥ سنوات دون فوائد، والثاني من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، حتى ٥٠٠ ألف جنيه، بفائدة تصل إلى ٨ ٪ وذلك حتى ١٥ سنة، ويتم تنفيذ المشروع كـ كومباوند متكامل الخدمات.

وهذه الأسعار لا تختلف عن أسعار المرحلة الأولى، وفق ما أكده مصطفى مدبولي وزير الإسكان في بيان صحفي حصلت MBC مصر على نسخة منه.

يذكر أن سعر المتر في المرحلة الأولى، كان كالتالي: القاهرة الجديدة تتراوح 3900 إلى 4250 جنيها، تليها مدينة دمياط الجديدة بسعر 3700 جنيها، ثم مدينة 6 أكتوبر بسعر 3400 جنيها، فمدينة الشروق بسعر 3100 جنيها، ومدينة العبور بسعر 2900 جنيها، تليها مدينة العاشر من رمضان بسعر 2700 جنيها، وأخيرا مدينتى بدر والسادات بسعر 2550 جنيها، وبالنسبة لسعر المتر لمدن المرحلة الثانية جاءت كالتالى : ٤ آلاف جنيه لمدينة الشيخ زايد، و٢٨٠٠ جنيه لمدينة ١٥ مايو، و٢٧٠٠ جنيه لمدينة برج العرب.

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *