الرئيسية / أشهر الأخبار / مسابقة لأفضل كلية مستعدة للعام الدراسي الجديد بجامعة المنيا

مسابقة لأفضل كلية مستعدة للعام الدراسي الجديد بجامعة المنيا

10599557_779342508815652_5546904636154348753_n

جهاد حجازى

أكد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا في إجتماعه مساء أمس بأمناء الكليات بقاعة مجلس الجامعة أن كل أمين كلية منوط بالعمل المكلف به فأمين الكلية حلقة الوصل بين الطلاب والعاملين وعميد الكلية وطالب بتحديث الإسلوب الإداري في المخاطبات وذلك بعمل مرونة منضبطة في العمل الإداري داخل الكلية.
كما طالب أمناء الكليات بمعرفة كل كبيرة وصغيرة بكليتهم وأن يوجد الحلول الغير تقليدية لأي مشكلة تواجهه في الكلية كخطوة في التطوير والتغيير داخل الكلية.
كما شدد رئيس الجامعة علي الصيانة والنظافة داخل وخارج الكليات خلال هذا الشهر إستعداداً للعام الدراسي الجديد لإشعار الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد ولخدمة الطالب والبحث العلمي.
وقرر رئيس الجامعة عمل مسابقة لأفضل كلية تقوم بعمل الصيانة والنظافة إستعداداً للعام الدراسي الجديد وتكون بمكافأت مجزية لأفضل 3 كليات كبداية وأنه لا مانع من زيادة عدد الكليات الفائزة ولو كانت كل كليات الجامعة.
وطالب رئيس الجامعة أن تستغل باقي الأجازة بعمل حملة داخل كل كلية باسم (كليتي نظيفة) يشارك فيها الطلاب وإدارات الكلية مساهمة منها في نظافة الكلية.
إستمع رئيس الجامعة في نهاية الإجتماع لبعض المشكلات والإقتراحات والمعوقات الخاصة بالكليات وإحتياجات الكليات من الميزانيات وطالب بحلها.

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *