الرئيسية / أشهر الأخبار / إزالة 819 حالة تعد على مساحة 50 فدان بمركز سمالوط بالمنيا

إزالة 819 حالة تعد على مساحة 50 فدان بمركز سمالوط بالمنيا

ازلةقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط برفع وإزالة عدد 819 حالة تعد على الأرض الزراعية بناحية قرى وأحياء المدينة بمساحة 50فدان و14قيراط و8 سهم خلال شهر يونيو وذلك في إطار حملات الإزالة المستمرة للتصدي لكافة التعديات على الأرض الزراعية على مستوى جميع مراكز المحافظة .

أوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا ، انه تمت ازالة عدد 531 حالة ارض زراعية بمساحة 27 فدان و14 قيراط و8 سهم وعدد152 حالة تعدى على الطرق وعدد70 حالة تعدى على املاك دولة وعدد 23 حالة تعدى على املاك رى وصرف بالاضافة الى ازالة عدد 28 حالة املاك اثاربمساحة 23فدان وعدد 15 حالة تعدى على املاك سكة حديد .

من جانبه كلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة مشيراً إلى أن التعدي علي الأراضي الزراعية جريمة لا يمكن السكوت عنها ولن يتم السماح بمجرد الشروع بالبناء أو التعدي عليها، واسترداد أراضى أملاك الدولة المسلوبة من مغتصبيها وإزالة جميع التعديات عليها ، خاصة التي لا تزال في المهد .

وأكد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كافة التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة .

شاهد أيضاً

وفد سياحي يزور منطقة تونا الجبل الآثرية بالمنيا

استقبل مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، وفداً سياحياً قادم من دولتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *