الرئيسية / من نحن

من نحن

موقع منيا نيوز: موقع إخباري مصري على الإنترنت يهتم باخبار محافظة المنيا ومراكزها ويهتم باخبار الاقتصاد والرياضة والحوداث والصحة والتكنولوجيا والتعليم والثقافة والفن ويمتلك موقع منيا نيوز عدة صفحات علي الفيس بوك لكل مراكز محافظة المنيا

– وكما يسعى فريق موقع منيا نيوز  من الشباب الى تقديم محتوى فريد وشامل على الانترنت ليكون مرآة تعكس المجتمع المصري، بجميع جوانبه الاجتماعية والثقافية والدينية والسياسية والحوادث والرياضة .

– ويقدم موقع منيا نيوز الكثير من الخدمات الاخبارية التي يبحث عنها المتصفح المصري عامة والمواطن المنياوي خاصة، وفق قواعد مهنية نزيهة للصحافة الالكترونية الجديدة.

– ويقوم فريق مراسلينا بجميع مراكز المحافظة بمحاولة اعطاء صورة متكاملة عن البيئات المصرية بكل عاداتها و تقاليدها على اختلافها و نحرص على عرض احدث الاخبار واعطاء صورة متكاملة بدون تجميل او تضليل لكل ما يحدث و نسعى لان نكون موضوعيين بكل ما نقدمه.

– بعيدا عن الشعارات و الكلمات الرنانة والمصطلحات الكبيرة موقع منيا نيوز هو موقع اخبار لكل المنياوية وطبعا لكل الاسرة العربية والمصرية بكل افرادها .

موقع منيا نيوز يلتزم باالحيادية في تقديم اي شيء ولا نحاول  نشر فكر معين ولا نميل لطائفة دون الاخرى فنحاول دائما عرض كل الاراء في كافة المواضيع و الاخبار و القضايا التي تنشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *